مدرسة وردان الإعدادية الحديثة بنين

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إذا لم تكن عضو وتريد الإنضمام إلي أسرة المنتدى
يشرفنا تسجيلك معنا

إدارة المنتدى
مدرسة وردان الإعدادية الحديثة بنين

أهلا بكم في موقع مدرسة وردان الإعدادية الحديثة بنين

يعلن مكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة  : ان الحفل السنوي هذا العام سيكون يوم الاحد الموافق 2013/4/21 بعد الحصة الثانية وينظم الحفل ويشرف عليه اسرة اللغة العربية بقيادة الاستاذ / ناصر عبدالعظيم والاستاذ / احمد سعد المناوي والاشراف العام الاستاذ / رأفت عبيدو " مدير المدرسة " وان الحفل موفر به كافة الامكانيات من فراشة وكراسي ممتازة وبهذه المناسبة يدعوا المكتب كافة اولياء الامور لحضور الحفل والذي سيتم خلاله تكريم اوائل الطلبة ونخبة من المعلمين المميزين 
أخبار المدرسة : تعلن ادارة المدرسة بالتعاون مع مجلس الاباء عن البدء بمشروع " مدرسة نظيفة " وقد اقامت المدرسة معسكر خدمة عامة في بداية تنفذ المشروع ثم مسابقة دوري النظافة بين الفصول
تعلن مدرسة وردان الاعدادية الحديثة عن افتتاح قسم جديد بالمنتدي للانشطة التربوية والاجتماعية وبهذه المناسبة ننوه انه قد تم انزال الفيديوهات الخاصة بالحفل السنوي وايضا الفديو الخاصة بفصل 1/7 الفائز بمسابقة اكمل فصل ورائده أ/ مدحت سلام الفائز بمسابقة الرائد المثالي على مستوي الادارة

    كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    شاطر
    avatar
    zorro
    Admin

    رقم العضوية : 1
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 121
    نقاط : 278
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010
    العمل/الترفيه : English teacher

    كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف zorro في الإثنين فبراير 22, 2010 11:18 pm

    كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية
    Express English.pdf

    رابط التحميل
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    رابط أخر
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    mohamed khaled saad

    رقم العضوية : 2
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 139
    تاريخ الميلاد : 15/03/1995
    تاريخ التسجيل : 20/02/2010
    العمر : 23
    الموقع : yahoo
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رايق

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف mohamed khaled saad في الخميس فبراير 25, 2010 6:35 pm

    جزاك الله خيرا يا استاذنا الحبيب الاستاذ:شريف
    avatar
    zorro
    Admin

    رقم العضوية : 1
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 121
    نقاط : 278
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010
    العمل/الترفيه : English teacher

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف zorro في الخميس فبراير 25, 2010 7:52 pm

    العفو يا محمد وشكرا ليك على مرورك على الموضوع ويارب يكون فيه استفادة للجميع flower study


    _________________
     <br>

    osama20204

    رقم العضوية : 34
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 185
    تاريخ الميلاد : 25/01/1998
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : مدرس
    المزاج : عالي

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف osama20204 في السبت فبراير 27, 2010 8:54 pm

    علي فكرة انا حتعلم انجلش ونافسك وحتكون انت الخسران اوك يا مستر وخلي بالك من المثل اللي بيقول ازرع ابوراس بيضه ينفعك وازرع ابو راس سودة يقلعك

    ahmed kamel

    رقم العضوية : 38
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 104
    نقاط : 160
    تاريخ الميلاد : 11/08/1995
    تاريخ التسجيل : 01/03/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : كويس

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف ahmed kamel في الثلاثاء مارس 02, 2010 1:17 pm

    الف شكرا ليك يا ا/شريف ويارب مواضيع جديدا دايما
    avatar
    zorro
    Admin

    رقم العضوية : 1
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 121
    نقاط : 278
    تاريخ التسجيل : 13/02/2010
    العمل/الترفيه : English teacher

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف zorro في الثلاثاء مارس 02, 2010 11:51 pm

    نورت الموقع يا أحمد وشكرا على مشاركاتك


    _________________
     <br>

    omar

    رقم العضوية : 43
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 230
    تاريخ الميلاد : 15/03/1998
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010
    العمر : 20
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رايق

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف omar في الجمعة مارس 05, 2010 9:57 am

    جز اك الله خيرا

    زنجر

    رقم العضوية : 23
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 15
    تاريخ الميلاد : 17/03/1995
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
    المزاج : لاعب جيد

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف زنجر في الأحد مارس 07, 2010 2:30 pm

    جزاك الله خيرا
    avatar
    العندليب

    رقم العضوية : 56
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 310
    نقاط : 672
    تاريخ الميلاد : 01/01/1995
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 23
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : رايق

    رد: كتاب جميل لتعليم اللغة الانجليزية

    مُساهمة من طرف العندليب في الأربعاء مارس 17, 2010 11:58 pm

    شكرا على هذا الروابط/وجزاك الله خير

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 3:15 pm